Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ّّ .... رحيــــــ،،،ـــــل و تبقـــــــــ،،،ـــــى الذكـــــ،،،ـــــرى بـــ،،،ـــينـــنا ... ّّ
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-14-2008, 05:00 PM   #12
الاماني الفلسطنية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الاماني الفلسطنية

قوة السمعة: 62 الاماني الفلسطنية will become famous soon enough

افتراضي رد: ّّ .... رحيــــــ،،،ـــــل و تبقـــــــــ،،،ـــــى الذكـــــ،،،ـــــرى بـــ،،،ـــينـــنا ...

 الله اعلم بشو عم تفكر الدبة بلو كتابتك رائعه


الله اعلم بشو عم تفكر الدبة بلو والله .. :) بس كئنو في شي من ورا هل


كتابتك رائعه والله .. :)


بس كئنو في شي من ورا هل كلام كلام حبيبتي تسلمي رد: ّّ .... رحيــــــ،،،ـــــل و تبقـــــــــ،،،ـــــى الذكـــــ،،،ـــــرى


حبيبتي تسلمي بـــ،،،ـــينـــنا ...


ما في توقيع !
  اقتباس المشاركة