Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مواقع لنصرة رسول الله (ارجو التثبيت)
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2006, 10:10 AM   #1
ramram
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 10 ramram will become famous soon enough

افتراضي مواقع لنصرة رسول الله (ارجو التثبيت)

أخوتي أخواتي هذه هي العناوين كلها وتشمل السفارات الدنماركية في العديد من دول العالم الاسامية وغير الاسلامية بالاضافة لعناوين وزارة الثقافة والجريدة الملعونة الي رسمت الصور الكاركاتورية للحبيب محمد أسأل الله أن يمسخهم وأقلامهم فلا يطفئوا نور حبيبنا محمد
بضغطة زر أرسل خطابك لوزير الخارجية الدنماركي...نصرة لرسول الله على هذا الموقع
http://www.islamlight.net/index.php?...k=view&id=2267

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد :

لقد قامت علينا الحجة وبانت المحجة يجب إرسال خطاب إلى وزارة الخارجية الدنماركية بيسر وسهولة فما عليك إلا أن تضع اسمك وبريدك الإلكتروني ثم ترسل الرسالة التي قد أعدت باللغة الإنجليزية فسارع لإرسال خطابك وأبلغ غيرك بذلك ، من خلال نشر هذا الرابط في المنتديات وعبر رسائل الجوال،،

وهذه رسالة جوال مقترحة :

( الآن.. بضغطة زر فقط أرسل خطابك لنصرة نبيك ادخل موقع www.islamlight.net)
http://www.lifemakersksa.com/vb/show...1644#post11644

أخواتي وهذه أيضا عناوين السفارات الدنماركية في العديد من الدول
ونماذج من رسائل ممكن نبعتها يالله يا جماعة ورونا الهمة في حد أحب عندكوا من رسول الله ؟؟؟؟
يالله يا جماعة خلينا نعمل الي نقدر عليه عشان يوم القيامة نقابل رسول الله ونقدر نقوله أحنا ما هنتش علينا يا رسول الله بأبي أنت وأمي يا رسول الله ولتكن قدوتك فى هذا الأمر أصحاب رسول الله اللذين دافعوا عنه بأموالهم ودمائهم وانفسهم واجعل شعار ك وقدوتك ابا طلحه حين قال وهو يدافع عن رسول الله يوم بدر "نحري دون نحرك يا رسول الله" وصدق حسان ابن ثابت حين قال فان أبى والدتي وعرضي لعرض محمد منكم فداء .

- فيينا vieamb@um.dk
1- ماليزيا kulamb@um.dk
2-امريكا wasamb@um.dk
3-ايرلاندا dubamb@um.dk
4- هولندا haaamb@um.dk
5- اليابان tyoamb@um.dk
6-فنلندا helamb@um.dk
7- غانا accamb@um.dk
8-كندا ottamb@um.dk
9-سنغافوره sinamb@um.dk
10-المملكه المتحده lonamb@um.dk
11-الهند delamb@um.dk
12-بانكوك bkkamb@um.dk
13- الصين bjsamb@um.dk
14-سويسرا konsulat@denmark.ch & botschaft@denmark.ch
15-جنوب افريقيا pryamb@um.dk
16- كينياnboamb@um.dk
17-استراليا vieamb@um.dk
18- البرازيل dkembassy@denmark.org.br
19-التشيك gamb@prgamb.um.dk
20-استونيا- tllamb@tllamb.um.dk
21-لاتفيا rixamb@um.dk
22-النرويج danske@online.no
23-السويد stoamb@um.dk
24 - تركيا-ankamb@ankamb.um.dk & ankamb@um.dk
25-مصر caiamb@um.dk
26-اليونانathamb@um.dk
27- تنزانيا daramb@um.dk
28-فرنسا paramb@um.dk
29-ايران thramb@um.dk
30- السعوديه ruhamb@um.dk
31- المجر budamb@um.dk
32-روسيا mowamb@um.dk
34- موناكو mgaamb@um.dk
35-اوغنده kmtamb@um.dk
36-كوريا selamb@um.dk
37-المكسيك mexamb@um.dk
38- سوريا damamb@um.dk
39- زامبيا lunamb@um.dk


وهذه أيضا
- وزاره الثقافه الدانماركيه

kum@kum.dk

2-وزير الثقافه الدانماركي

min@kum.dk


3- جريده الولاند بوستن الجريدة الملعونة الي نشرت

jp@jp.dk

internetavisen@jp.dk
ودي نماذج من الرسائل الي لازم نبعتهاابعتوا أحدها على كل العناوين
IN THE NAME OF ALLAH
Although that Islam and Muslims respect allreligions and the means of media of Islamic countries did not contempt anyreligion.


revile not ye those whom they call upon besides god *lest theyout of spite revile god
in their ignorance thus have we made Alluring to eachpeople its own doings
In the end will they return to their lord
And weshall then Tell them the truth of all that they did

the holy quran –Anam (cattle)-NO*108))

The Danish newspapers exposed to Islam and prophet
Mohammed in insolent and sarcasm method. So that Muslims are veryoffended.
We protesting and claiming to stop these newspapers also weclaiming to apologize immediately

ترجمة الصيغة: رغم ان الاسلام والمسلمين يحترمون كل الاديان وان وسائل الاعلام للدول الاسلاميه لم تحتقر اي دين

((و لا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم كذلك زينا لكل امة عملهم ثم الى ربهم مرجعهم فينبئهم بما كانوا يعملون))
سورة الانعام ايه 108
فان الصحف الدنماركيه تعرضت للاسلام وللنبي محمد( صلى الله عليه وسلم )بطريقه تهكميه وبازدراء مما اذى كثير من المسلمين
لذلك فنحن نحتج ونطالب الصحف الدنماركيه بالتوقف والاعتذار فورا

--------------------------------------------------------------------------------

وكمان هاد موقع لجمع مليون توقيع
www.petitiononline.com/DENMUS/petition.html

واشي مهم أخوتي أخواتي ما تنسوش الدعاء أي حاجة حنقدر نعملها ان شاء الله حنكون بجهودنا أدعوا الله أن يذلهم ويزلزلهم وينصرنا عليه
والله ولي التوفيق





منقول لنصرة نبينا الحبيب



يا ويلك ويل يلي بتعادينا
يا محلى الموت من اجليك فالسطينا
فتحاوية ما تهاب المنايا
حركة شابيبا تحرر فالسطينا

مين الي قال رامينا السلاح
يجي ويتعلم من فتح الكفاح
فتحاوية ما تهاب المنايا
حركة شابيبا تحرر فالسطينا



  اقتباس المشاركة