رد: { خيـــر أمـــة | ألف مبارك الخطــوبة وبالرفاه والبنين }
ان شاء الله ألف مبارك ....
بعرف انك بتحكي ليش جاي متأخر ....
بس هيني داخل مخصوص عشان أهني الأعضاء ومنهم انت ....
بتمنالك حياة زوجية سعيدة ....
وان شاء الله تنشئ ذرية صالحة تعمل من أجل الإسلام ولإقامة دولة الخلافة الإسلامية ....
وألف مبارك كمان مرة ...
|