Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ~*¤ô§ô¤*~ تعو جاوبو // وجباتكم الخفيفة المفضلة ~*¤ô§ô¤*~
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-2008, 10:27 AM   #41
حنين الروح
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية حنين الروح

قوة السمعة: 25 حنين الروح will become famous soon enough

افتراضي رد: ~*¤ô§ô¤*~ تعو جاوبو // وجباتكم الخفيفة المفضلة ~*¤ô§ô¤*~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile_4_arwaمشاهدة المشاركة
1) شو شيبسك المفضل ؟
ليز (ديلايتس)
2) شو شوكولاتك المفضلة ؟
كيتكات
3) شو مشروبك الغازي المفضل ؟
كوكاكولا
4) شو عصيرك المفضل ؟
مانجا
5) شو أكتر نكهة بتحبها / بتحبيها للآيس كريم ؟
فراولة..وفانيليا
6) بأي نكهة بتحب/ي المصاصة ؟
ليمون
7) شو سندويشتك المفضلة ؟
نقانق
8) سندويشة الهمبرجر تبعتك ، شو بتحب/ي تكون مكوناتها ؟
كل اللي بينحط زاكي
9) بالنسبة للكيك .. بتحبو / بتحبيه بالشوكولاتة بس ولا ما بتفرق ؟
ما بتفرق
10) شو أكلتك المفضلة ؟

نودلز(اندومي)
11)اللي ما بقدر استغني عنو...بصراحة ولا شي..لانو هادول الاشياء ما باكلها الا مرة كل اسبوع..حسب قوانين ماما



أحلى شي هالقوانين  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile_4_arwa 1) شو شيبسك المفضل

صحيح بنتعزب شوي بس لمصلحتنا  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile_4_arwa 1) شو شيبسك المفضل

تسلمييلي أروى ع مروركـ الحلو

وع أجوبتكـ

نورتي حبيبتي شو مشروبك الغازي المفضل ؟ كوكاكولا 4) شو عصيرك المفضل

؟ مانجا 5) شو أكتر نكهة بتحبها \/ بتحبيها للآيس




اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينكـ
  اقتباس المشاركة