Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - معلمي ......
الموضوع: معلمي ......
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-2008, 09:46 AM   #1
أحلى غزوية
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية أحلى غزوية

قوة السمعة: 17 أحلى غزوية will become famous soon enough

افتراضي معلمي ......

اإأإألسلاإأإأم عليكم و رحمه الله و بركاإأإأإته

اخواإأإأني و اخواإأإأإتي ... يسعدلي صباإأإأكم اناإأإأ ...
اكيد كل مناإأإأ يحمل في داإأإأخله ربماإأإأ حب , كره , احتراإأإأإم , تقدير ... لذلك الشخص الذي كرس حياإأإأته لتنوير عقولناإأإأ .. لتثقيفناإأإأإأ .. و أصبح بالنسبه لناإأإأ هو احد مفاإأأتيح الجناإأإأن .. لن أطيل الحديث .. ذلك الشخص يدعى بالمعلم ... ربماإأإأ قد تكوون لديناإأإأ ذكريات جميله أو مؤلمه معه .. ولكنه يبقى أولا و اخيرا ذاك الملاإأإأك الذي استطعنا من خلاإأإأله مجابهة العاإأإألم بعلمناإأأ ...
أتمنى منكم كتاإأإإأبه كلمه شكر لذلك الشخص النبيل و الذي يدعى ... المعلم ؟؟


قبل ان اترك لكم المجاإأإأل ... أود تقرؤا هذه الكلمات لقد اعجبتني و اتمنى ان تعجبكم و هي لانسانه تدعى (( نوال عبدالله علي .. انكسار الصمت .. وهي بحرينيه

معلمي
علمني ذلك السيد ..
علمني كيف اثور على الأحزان
علمني أن الصبر هو الإيمان
علمني أن الحزن إلى الآفات هو العنوان
علمني كيف أحرر الكلمه
علمني أن احيا انسان
علمني ذلك السيد ..
علمني كل فنون الحب و الآلام
علمني كيف اسابق الآهات إلى الاحلام
علمني كيف امثل دور بطولاتي
في القصص الغراميه و في الافلام
علمني ذلك السيد ..
علمني كيف اعبر عن آهاتي بالبسمات
علمني ان البسمه تفشل كل مخطط للدمعات
علمني ان ابتسم للأحزان حتى تتورد الوجنات
علمني كيف اخوض معاركي
ضد الحزن و اذى الويلات
علمني ان اسبح في الحزن
كما تسبح كل السمكات
علمني ذلك السيد ..
علمني ان الصمت هو اول مفاتيح الكلام
علمني ان بياض الروح هو أولى علامات السلام
علمني ان الصبر هو اول مبادئ تحقيق الاحلام
علمني ان اعبر عن آهاتي عن افراحي دون كلام


وتقبلو ارق تحياااتي ... اختكم غدوو اإأإألسلاإأإأم عليكم و رحمه الله و بركاإأإأإته اخواإأإأني و اخواإأإأإتي وود .... ... يسعدلي صباإأإأكم اناإأإأ ... اكيد كل مناإأإأ يحمل في... يسعدلي صباإأإأكم اناإأإأ ... اكيد كل مناإأإأ يحمل في... يسعدلي صباإأإأكم اناإأإأ ... اكيد كل مناإأإأ يحمل في


قالت :
ترى بنت البدو حظها مال !!
قلت :
أعقب(ي) أحضريه تكون(ي) جهوله !!
بنت البدو يا بنت من حموله !!
وبنت البدو يا بنت مضرب للأمثال !!
فوق الجمال وطاعه الله خجوله !!
دينيه(ن) على كل المزايين تمثال !!
مثل القمر ينشاف محد(ن) يطوله !!
والعفو ترى ما يستمع الزين لـ خبّال !!
وترى كلمه الصدق تنقال !!!!
  اقتباس المشاركة