Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - طريقة اعتذارك حسب برجك ...................
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2008, 07:41 PM   #25
اميرة باخلاقها
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية اميرة باخلاقها

قوة السمعة: 21 اميرة باخلاقها will become famous soon enough

افتراضي رد: طريقة اعتذارك حسب برجك ...................

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة εïз ملآكـ εïзمشاهدة المشاركة السلآم عليكم و الرحمهـ

كيفك خيتوو ؟ ان شا الله بخير

ميس يوو و الله ^_^

برج القوس :
هذه الفئة من الناس لا يؤمنون بالأسف أو الاعتذار . بالنسبة لهم ، الخطأ من شيم الإنسان ،
لذلك فالاعتذار لا لزوم له . حتى إذا أخطأ الآخرون بحقهم ، فإنهم لا يهتمون ولا يتوقعون منهم الاعنذار .



يب يب انــآآ هيكـ و ابدا ما بحب كلمة آسف بشوف ما الها دآعي لانو الكـــل بقولها

انا بهمني بس حد يغلط علي يعرف انو غلط و ما يعيد هالغلطة نفسهــآآ و انتهى

تسلميلي حبوبة ع الطرح

تقبلي مروري

نـــآآطرين جديدكـ


اهلييين حبيبتي ملاك

منووورة يا عسل

ومي تووووووووو يا عسل كتيير مشتاقتلك ونفسي نحكي مع بعض ونصير اصدقاء

وبالنسبة لكلمة اسف انتي متلي بالزبط

ومبروووووووووووك الاشراااف يا رب بتستاهلي والله

منووووووورة حياتي

مشكوووووووووورة على مرورك الرائع

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة εïз ملآكـ εïз السلآم عليكم المشاركة الأصلية كتبت بواسطة εïз ملآكـ εïз السلآم عليكم المشاركة الأصلية كتبت بواسطة εïз ملآكـ εïз السلآم عليكم


[]

اذا لم تستطع النظر خلفك .... لان ماضيك مؤلم
ولم تستطع النظر امامك .... لان مستقبلك مظلم
انظر الى السماء .... تجد الرحمة....

شكرا يا احلى ايووش على التوقيع الرائع..... يسلمو ايديكي يا قمر ....
  اقتباس المشاركة