Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - طريقة اعتذارك حسب برجك ...................
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2008, 07:27 PM   #19
اميرة باخلاقها
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية اميرة باخلاقها

قوة السمعة: 21 اميرة باخلاقها will become famous soon enough

افتراضي رد: طريقة اعتذارك حسب برجك ...................

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة limarمشاهدة المشاركة
برج الحمل :
باديء ذي بدء ، يعتقد أصحاب برج الحمل أنهم لطيفون لدرجة أنهم لا يمكن أن يكونوا ارتكبوا أي
عمل يستوجب الاعتذار . لذا ، في حالة أنهم فعلا أقدموا على الاعتذار ، وهو احتمال نادر جدا ، يكون
اعتذارهم ببساطة كلمة آسف ، لا أقل ولا أكثر .



ثانكس ^^

ويلكم حبيبتي

منووورة

مشكووورة على مرورك الحلووو

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة limar برج الحمل : باديء المشاركة الأصلية كتبت بواسطة limar برج الحمل : باديء المشاركة الأصلية كتبت بواسطة limar برج الحمل : باديء المشاركة الأصلية كتبت بواسطة limar برج الحمل : باديء


[]

اذا لم تستطع النظر خلفك .... لان ماضيك مؤلم
ولم تستطع النظر امامك .... لان مستقبلك مظلم
انظر الى السماء .... تجد الرحمة....

شكرا يا احلى ايووش على التوقيع الرائع..... يسلمو ايديكي يا قمر ....
  اقتباس المشاركة