Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الموضوع مكرر أرجو الحذف !!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2008, 07:25 PM   #1
اشراقة الشمس
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 اشراقة الشمس will become famous soon enough

افتراضي الموضوع مكرر أرجو الحذف !!!

بســم الله الرحـمـن الــرحيــم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحياه ..
مواضيع مكرره

همومك تتمني ان تحذفها..‍‍!!
لا تيأس
سيتم حذفها
سوف يتم وضعها
في

" منتدى أرشيف المواضيع المكرره "

من حياتك..
..
..

ولكن أهم شئ
هو
أن ترسم أهدافك أمامك..
وتجعله في كل لحظه هو
أملك الأول والأخير..
وحاول أن " يتم تثبيته "
من قبل إرادتك

صدقني

" لا يأس مع الحياة "

طالما هناك حياة
طالما هناك أنفاس
طالما هناك حب
طالما هناك تفاؤل
طالما هناك أمل

فلا لليأس
لا لليأس
لا لليأس


اليأس والأمل
كلمتان تحتوي كل واحد منهما على نفس العدد من الحروف ،
ولكن شتان بين الكلمتين في المعنى

فكلمة اليأس تعني ..ا

لانهزام الداخلي للإنسان أمام المصائب والعواقب المؤقتة فما أن يجتهد الشخص في أمر من الأمور ، ويجد نفسه مقبلة ونشطة حتى يأتيه ما يعوقه إعاقة بسيطة فيبقى ممتنعا عن الحراك في أسر اليأس لا يحرك ساكناً ولا يقضي أمراً ضعيف في الهزيمة ، وجنون في التصرف وروح خالطها حب الدعة والانهزامية فبغيت تجر و بلات الأسى والحزن .


وعلى النقيض من ذلك تجد صاحب الأمل
يقف بقوة و بصرامة وتصرف سليم و موقف حازم وروح تاقت إلى المعالي ، فاستعانت بالله نحو القمة التي تأبى إلا الوصول إليها فكان لها ما تصبوا إليه
ومن يهب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر




لا يــأس مع الحيــاة ولا حياة مع اليــأس
  اقتباس المشاركة