Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - طريقة اعتذارك حسب برجك ...................
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2008, 04:58 PM   #15
وردة المحبه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية وردة المحبه

قوة السمعة: 33 وردة المحبه will become famous soon enough

افتراضي رد: طريقة اعتذارك حسب برجك ...................

برج الجدي :
أصحاب هذا البرج لا يقبلون التأسف فحسب ، بل يريدون معرفة أسباب الخطأ ، وتفسيرا له ،
مع خطاب خطي ، وما إليه ، كيّ يصفحوا ويسامحوا . إرضاؤهم صعب جدا ، واسترضاؤهم وتهدئـتهم أصعب
وأصعب .


مشكوره 9999999999999999999999 صح والباقي غلط


وان طال الزمان وخيم ع المكان نسيان فان لي ذكرة اقوى من هذا الزمان
  اقتباس المشاركة