رد: طريقة اعتذارك حسب برجك ...................
برج الحمل :
باديء ذي بدء ، يعتقد أصحاب برج الحمل أنهم لطيفون لدرجة أنهم لا يمكن أن يكونوا ارتكبوا أي
عمل يستوجب الاعتذار . لذا ، في حالة أنهم فعلا أقدموا على الاعتذار ، وهو احتمال نادر جدا ، يكون
اعتذارهم ببساطة كلمة آسف ، لا أقل ولا أكثر .
ثانكس ^^
|