Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - طريقة اعتذارك حسب برجك ...................
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2008, 04:49 PM   #13
limar
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية limar
عقارب الساعة أشارت إلى منتصف العمر
وأنفس الدواخل بدأت في جني تعب الأيام
وأحلام العمر شارفت على التحول إلى أرشيف الذكريات
ئــــرفــأأأأأأنه الشـغـــل

قوة السمعة: 83 limar will become famous soon enough

افتراضي رد: طريقة اعتذارك حسب برجك ...................


برج الحمل :
باديء ذي بدء ، يعتقد أصحاب برج الحمل أنهم لطيفون لدرجة أنهم لا يمكن أن يكونوا ارتكبوا أي
عمل يستوجب الاعتذار . لذا ، في حالة أنهم فعلا أقدموا على الاعتذار ، وهو احتمال نادر جدا ، يكون
اعتذارهم ببساطة كلمة آسف ، لا أقل ولا أكثر .



ثانكس ^^



  اقتباس المشاركة