Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - تأملو الصورة ورح تعرفو كيف بتكون الساعدة رغم ان الحياة صعبه..
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2008, 05:28 PM   #1
ورد الساهر
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية ورد الساهر

قوة السمعة: 6 ورد الساهر will become famous soon enough

افتراضي تأملو الصورة ورح تعرفو كيف بتكون الساعدة رغم ان الحياة صعبه..

تأملوا الصوره وراح تعرفون كيف السعاده تكون مع ان الضروف صعبــــــــــــــــــهـ .........


صباحكم / مساؤكم
سعـادة لاتفنـــــى</B>




تعبنـــا من الألم و الحزن ,
تعبنا من هموم قابعة في أعماق قلوبنا ,

كثيراً مانردد :
متى تزورنا السعـــاده </B>؟!


ولم نعلم أنها هنا , وقريبة جدا جدا جدامن أرواحنا بل ملاصقة لها

لـ نتأمل هذه الصوره /


تأملوا الصوره وراح تعرفون كيف السعاده تكون مع ان الضروف


ما أروعه من منــظر
ليس هناك مكان كاف للنوم، ومع ذلك فقد استطاعوا أن يجدوا مكاناً لنوم القط والكلب
الماء يتساقط من السقف ومع ذلك فقد ارتسمت على وجه الأب ابتسامة مسالمة وهو ممسك بالمظلّة
فالمشكلة ليست معقّدة
قدم السرير مكسورة ومع ذلك قطعتان من الخشب أو الأحجار كفيلة بالقيام بالمهمة كأفضل ما يكون



السعادة </B>ليست في أمرا صعبا ابدأ
ليس السعيد في هذا العالم , من ليس لديه مشاكل ,
ولكن السعيد هو الذي يقتنع ويملأ قلبه بالرضــا بأبسط الأشياء التي لديه


هنا فقط يكمن معنى السعــادة</B>
شيء يشعر به الإنسان بين جوانحه :
صفاء نفس , وطمأنينة قلب , وانشراح صدر , وراحة ضمير .

فـ لـنرضى بما كتب الله لنا

{فما اخطأنا لم يكن ليصيبنا وماأصابنا لم يكن ليخطئنا}

ولـ نبتسم بـ عذوبه مهما كانت الظروف الصعبه تحيط بنا
ومهما غلقت الأبواب أمامنا
فـ باب السمــاءمفتوح دائــما



فـ لِمَ نتألم والسعادة هنـــا ؟!

ممآ حاز على اعجابي


صعبــــــــــــــــــهـ ......... صباحكم \/ مساؤكم سعـادة لاتفنـــــى<\/B> تعبنـــا من الألم منقوووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووول



  اقتباس المشاركة