تأملوا الصوره وراح تعرفون كيف السعاده تكون مع ان الضروف صعبــــــــــــــــــهـ .........
صباحكم / مساؤكم
سعـادة لاتفنـــــى</B>
تعبنـــا من
الألم و
الحزن ,
تعبنا من
هموم قابعة في أعماق قلوبنا ,
كثيراً مانردد :
متى تزورنا
السعـــاده </B>؟!
ولم نعلم أنها هنا , وقريبة
جدا جدا جدامن أرواحنا بل ملاصقة لها
لـ
نتأمل هذه الصوره /
ما
أروعه من منــظر
ليس هناك مكان كاف
للنوم، ومع ذلك فقد استطاعوا أن يجدوا مكاناً لنوم القط والكلب
الماء يتساقط من السقف ومع ذلك فقد ا
رتسمت على وجه الأب ابتسامة مسالمة وهو ممسك بالمظلّة
فالمشكلة ليست معقّدة
قدم السرير مكسورة ومع ذلك قطعتان من
الخشب أو الأحجار كفيلة بالقيام
بالمهمة كأفضل ما يكون
السعادة </B>ليست في أمرا صعبا ابدأ
ليس السعيد في هذا العالم , من ليس لديه مشاكل ,
ولكن السعيد هو الذي يقتنع ويملأ قلبه بالرضــا بأبسط الأشياء التي لديه
هنا فقط يكمن معنى السعــادة</B>
شيء يشعر به الإنسان بين جوانحه :
صفاء نفس , وطمأنينة قلب , وانشراح صدر , وراحة ضمير .
فـ
لـنرضى بما كتب الله لنا
{فما اخطأنا لم يكن ليصيبنا وماأصابنا لم يكن ليخطئنا}
ولـ
نبتسم بـ
عذوبه مهما كانت الظروف ا
لصعبه تحيط بنا
ومهما غلقت الأبواب أمامنا
فـ باب
السمــاءمفتوح دائــما
فـ لِمَ نتألم والسعادة هنـــا ؟!
ممآ حاز على ا
عجابي