Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ماما أسيرة جت ماما أسيرة جت , جت جت جت
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2008, 02:02 PM   #19
صاحبة القلم الحزين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صاحبة القلم الحزين

قوة السمعة: 35 صاحبة القلم الحزين will become famous soon enough

افتراضي رد: ماما أسيرة جت ماما أسيرة جت , جت جت جت

 أحلى و أغلى أم بالدنيا الله يجبر بخاطرك و  أحلى و أغلى أم بالدنيا الله يجبر بخاطرك و  أحلى و أغلى أم بالدنيا الله يجبر بخاطرك و

أحلى و أغلى أم بالدنيا

انا و اسيرة لقينا اسم للبنت و الشب و لا


الله يجبر بخاطرك

و يقومك بالسلامة ياااااااااااارب

و يجعل هالولد من أوليائه الصالحين ياااااارب

 أحلى و أغلى أم بالدنيا الله يجبر بخاطرك و


بالنسبة للاسم ما في داعي اتدورو على اسم

لانه خلاص انا و اسيرة لقينا اسم للبنت و الشب

و لا لأ اسيرة خانوم

بقسم المشرفين يا ريت تروحي تشوفيها رد: ماما أسيرة جت


حبيبتي يا نور اليقين

في الك رسالة بقسم المشرفين يا ريت تروحي تشوفيها

انا و اسيرة لقينا اسم للبنت و الشب و لا



أبــــــــداً لن تغـــــــــــــــادر !!
  اقتباس المشاركة