Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - زيتية العينين
الموضوع: زيتية العينين
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2008, 07:07 PM   #1
سوسنة فلسطين
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية سوسنة فلسطين

قوة السمعة: 6 سوسنة فلسطين will become famous soon enough

Talking زيتية العينين

زيتية العينين

زيتية العينين ... لا تغلقي

يسلم هذا الشفق الفستقي

رحلتنا في نصف فيروزةٍ

أغرقت النيا ولم تغرق

في أبدٍ يبدا و لاينتهي

في ألف دنيا، بعدُ ، لم تُخلق

في جزر تبحث عن نفسها

و مطْلقٍ يولد من مطْلق

وتنتهي الدنيا و لاينتهي

تشَرُدي في غابة الفستق

قميصك الأخضر.. من يا ترى

باعك هذا اللون .. قولي اصدقي

أمن ضفاف ( السين) خيطانه

و اللون من دانوبه الأزرق

أم من صغير العشب لملمتِه

في سلةٍبيضاء من زنبق

بحيرةٌ خضراء في شطها

نامت صبايا النور .. لم تتقي

كأنما عينك وسط الضيا

صفصافةٌ تحت الضحى الزنبقي

عريشةٌ كسلى على سفحنا

عنقودها بالشمس لم يحرق

شباكي الصغير .. يُفضي إلى

فُسْقِيةً .. يفضي إلى المشرق

إلى نوافير رمادية

تبكي بصوت أزرقٍ .. أزرق

يُفضي إلى لا حيث .. شُباكُنا

يفضي إلى لا منتهى شيق

من ألفِ عام و أنا مبحرٌ

ولم أصل .. ولم يصل زورقي

أمضي على زمرد دافئ

يرهقني .. فُديت يا مُرهقي

وشوشة المياه مسموعة

من خلف خلف الهدب المُطرِق

قطرات فيروز على جبهتي

مننك . على شعري .. على مفرقي

يا مطر العينين .. لا تنقطع

أنا حنين الطيب للدورق

لا تنقطع ثانيةً .. إنني

جوع الربى للأخضر المورق

يا مرفأ الفيروز .. يا متعباً

سفينتي . لا بد أن نلتقي


لم أكن يوماً أهوى في العيون شيئاً
إحساس هزّ أعماقي
  اقتباس المشاركة