Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - درس كيف تلون صورة بابسط الطرق سهل جدا للجميع
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2008, 12:07 PM   #21
MoHaDe
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية MoHaDe

قوة السمعة: 30 MoHaDe will become famous soon enough

افتراضي رد: درس كيف تلون صورة بابسط الطرق سهل جدا للجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان16مشاهدة المشاركة


طيب خيي خلص بنمر للمرحلة الثانية

ومع التطبيق لو عندي سؤال جديد باحكيه

المهم انه ما عندي وقت كبير

لازم اخلص في ظرف شهر بالكثير ان شاء الله

وربنا يجيب اللي فيه الخير

تسلم كثير خيي الكريم

بالنسبة للموقع انا بارفع من روزانا

مدمنة شباب فلسطين انا


^_^

بس عنجد ما بارتاح الا في شباب فلسطين

ولا شيء غيرها


مشكور كثير خيي

..

اها
انا المشكلة عندي روزانا دايما معلق هههه مشكلة من جهازي بعيد عن اجهزتكم

ان شاء الله خلال شهر بتطلعي من الاخر بتعرفي اغلب الشغلات
واهم شي اي استفسار هينا موجودين ما تخجلي من السؤال مهما كان صغير اوكبير اوك

تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحان الحريةمشاهدة المشاركة
مش زابط معي :(
..

معقووول

شو المشكلة اختي تفضلي اسالي وان شاء الله بنلاقي حل




عهدا على الايام الا تهزمو النصر ينبت حيث يرويه الدم المجد يركع لكتائب الاقصى وحدها هذه الحقيقة وما عاداها باطل


جميع التواقيع بالحفظ والصون ان شاء الله من فترة لفترة بقعد اغيرهم يسلو ايديكم جميعا
عندما تبدا بنادقنا بالعزف فان الحق يتكلم والظالم يتألم والحور تنادينا

  اقتباس المشاركة