المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان16
طيب خيي خلص بنمر للمرحلة الثانية
ومع التطبيق لو عندي سؤال جديد باحكيه
المهم انه ما عندي وقت كبير
لازم اخلص في ظرف شهر بالكثير ان شاء الله
وربنا يجيب اللي فيه الخير
تسلم كثير خيي الكريم
بالنسبة للموقع انا بارفع من روزانا
مدمنة شباب فلسطين انا
^_^
بس عنجد ما بارتاح الا في شباب فلسطين
ولا شيء غيرها
مشكور كثير خيي
..
اها
انا المشكلة عندي روزانا دايما معلق هههه مشكلة من جهازي بعيد عن اجهزتكم
ان شاء الله خلال شهر بتطلعي من الاخر بتعرفي اغلب الشغلات
واهم شي اي استفسار هينا موجودين ما تخجلي من السؤال مهما كان صغير اوكبير اوك
تحياتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحان الحرية
مش زابط معي :(
..
معقووول
شو المشكلة اختي تفضلي اسالي وان شاء الله بنلاقي حل