Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ماما أسيرة جت ماما أسيرة جت , جت جت جت
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2008, 04:10 AM   #12
&نسيم الروح&
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية &نسيم الروح&
All Done
خــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلص

قوة السمعة: 49 &نسيم الروح& will become famous soon enough

افتراضي رد: ماما أسيرة جت ماما أسيرة جت , جت جت جت

هبقى خالة لتاني مرة


تاني مرة ازاي ؟

هقلكم

أنا لية أختين

أسيرة النجوم و أختها حسناء

وانا يا دبه وين رحت؟؟

انا زعلت كتييييييييير

بعدين لسه توقيعك بقول الله يقومني بالسلامه؟؟ انا الي 40 يوم قايمه ههههههههههههه

حبيبه قلبي اسيره مبروك البيبي الي لسه ما اجى وانشالله يكون ولد هادي وعائل متل عصوم يقبرني

والف مبروك لاختها حسناء ويتربى بعزها

اما الاسم سمي ازا ولد اثير او بيبرس "هاد الاسم بموت في بس هون ما بقدر اسمي بسيروا ينادوا غلط"

اما لو بنت سميها جوري "حبيبتي شتقتلها موت بدي اجيبها من عند تاتا تاعتها بس مو قادره" او على اسم نور اليقين

الي هوووووووووو ولا بلاش احسن تزعل ههههههه

نور عاش مين شافك ولو اني زعلانه منك مووووووووت وبدي ازعل كمان عشان ما حكيتي اخواتك تلاته

بس مش هزعل لانه جايبه خبر روووووووووعه


  اقتباس المشاركة