08-02-2008, 04:10 AM
|
#12
|
- تاريخ التسجيل: Jul 2007
- رقم العضوية:11288
- الجنس:آنـثـى
- العمر:38
- المشاركات:4,331
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
|
|
|
|
قوة السمعة: 49 
|
رد: ماما أسيرة جت ماما أسيرة جت , جت جت جت
هبقى خالة لتاني مرة
تاني مرة ازاي ؟
هقلكم
أنا لية أختين
أسيرة النجوم و أختها حسناء
وانا يا دبه وين رحت؟؟
انا زعلت كتييييييييير
بعدين لسه توقيعك بقول الله يقومني بالسلامه؟؟ انا الي 40 يوم قايمه ههههههههههههه
حبيبه قلبي اسيره مبروك البيبي الي لسه ما اجى وانشالله يكون ولد هادي وعائل متل عصوم يقبرني
والف مبروك لاختها حسناء ويتربى بعزها
اما الاسم سمي ازا ولد اثير او بيبرس "هاد الاسم بموت في بس هون ما بقدر اسمي بسيروا ينادوا غلط"
اما لو بنت سميها جوري "حبيبتي شتقتلها موت بدي اجيبها من عند تاتا تاعتها بس مو قادره" او على اسم نور اليقين
الي هوووووووووو ولا بلاش احسن تزعل ههههههه
نور عاش مين شافك ولو اني زعلانه منك مووووووووت وبدي ازعل كمان عشان ما حكيتي اخواتك تلاته
بس مش هزعل لانه جايبه خبر روووووووووعه
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|