Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ×● تخيـــــــــــــــــــل ●×₪×●..
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2008, 02:18 PM   #1
الفتاة المشرقة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الفتاة المشرقة
يـارب خابت الظنون الامنك وخاب الرجاء الا منك..~
يَا شَارِحُ الْصُّدُوْرِ
وَ مُيَسِّرٌ الْأُمُورِ
إِجْعَلْ حَيَاتِيْ
وَ حَيَاةَ أَحِبَّتِي
نُوْرَ عَلَىَ نُوُرٍ

قوة السمعة: 93 الفتاة المشرقة will become famous soon enough

افتراضي ×● تخيـــــــــــــــــــل ●×₪×●..

بسم الله الرحمن الرحيم

في غفوة الرقيب
بكى القلم !!
فتعانقت بعض الحروف في نغم !!
وأزهر الــورق !!


..●×₪×● تخيـــــــــــــــــــل ●×₪×●..

أن لحيا تنا خلفية موسيقية نوقفها
عندما نريد الكلام!!
ترى كيف ستكون ؟؟!!
وأي الأنــــغام ستختار؟؟!!
وما حجم الصداع آخر النهار!!!!

..●×₪×● تخيـــــــــــــــــــل ●×₪×●..

أننا عندما نتحدث !!
تتراقص الحروف فوق شفاهنا
مكونة رمز الكلام !!

.●×₪×● تخيـــــــــــــــــــل ●×₪×●..

بأن قلوبنا زجاج هشّ ..!!
لا ينال سبق تحطيمها ..!!
إلا من تعجبه بـ ـعثــ ـرة الفتات!!
وتخيل بأن دموعنا قارورة عطر !!
لا يسكبُ أريجها ..
إلا من يعجبه مذاق الماء أجاجاً !!

..●×₪×● تخيـــــــــــــــــــل ●×₪×●..

أن للقلوب أرقام هواتف !!
يتعذر طلب بعضها!!
لأن الرقم مغلق أحيانا!!
وخارج نطاق النبض أحياناً أخرى !!
وقد يأتيكــ الرد أن قلبكــ قد
استنفذ المبلغ ، يرجى إعادة الشحن .. وشكراً

..●×₪×● تخيـــــــــــــــــــل ●×₪×●..

أن لديك أسماء تعشقها حد الجنون !!
وتعيش الخوف من فقدان أو سرقة أحدها يوماً !!
فتضمهم بملف خاص " وتحفظهم بــحاسب قلبك المحمول !!

..●×₪×● تخيـــــــــــــــــــل ●×₪×●..

أننا إذا ما بدأت ذاكرتنا بالتقهقر !!
بضغطة رشيقة على زر العودة " Back "
لنستحضر الماضي!!
أو ان نبحث عنهم في " قوقل "

..●×₪×● تخيـــــــــــــــــــل ●×₪×●..

أننا نوقف أحداث حياتنا بمجرد أن نضغط على زر "Stop"
ولنتخيل ان لنا حريـة تحريك .. إضافة .. حذف من لا نحب ..
باستخدام أدوات الفوتشوب !!
لتغدو الصورة أكثر جمالاً


..●×₪×● تخيـــــــــــــــــــل ●×₪×●..


أنه تظهر فوق روؤس الطلاب علامة استفهام كبيرة "؟"
حال عدم اسيعابهم للشرح ..!!
بل تخيل أنه فوق رأس كل طالب مصباح كهربائي
بلونين " أحمر عند عدم معرفتهم ، أصفر في حال الفهم " !!

و أخيـــــــــراً

ما أجمـــل الخيــــآل ,, و لكــن للأسف ليــس لــه مكـــآن بالـوآقـــع




|| يآآآسوو.. دمتِ في القلب يآآ غاليه
  اقتباس المشاركة