Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - همسة لكل من يحمل احساسا شاعريا
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-30-2008, 10:56 AM   #1
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

Question همسة لكل من يحمل احساسا شاعريا

همسة.•.ْ:° لكل.•.ْ:° من.•.ْ:° يحمل.•.ْ:°احساس.•.ْ:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.. همسة للأصحاب ..
عندما تتعرض لموقف محرج او موقف عدواني من صاحب عزيز عليكــ ..
لا تدع للحقد مكان في قلبك في ذالك الوقت ..
و لا تفعل ما يرضيك و يغضب ربكــ ..
و افعل الصواب و كل شي بالتفاهم ..
لانه سوف يكون بجانبك في احد الأيام القاسية التي يمكن انها سوف تمر عليكــ ..
°•.♥.•° °•.♥.•°
.. همسة للأخوة ..
دائما اجعل يدكــ في يد اخيكــ و لا تبتعد عنه مهما كانت الظروف ..
و دائما اجعل ما بينك و بين اخوكــ حوارات و نقاشات جادة
لتوسع فيما بينكم من روابط قوية ..
و تذكر ان اخوكــ قد شارككــ في بطن امك تسعة شهوور ..
و ان الاخو لا يشعر بطعم الاخوة الا اذا فقده و ذهب تحت التراب ..
°•.♥.•° °•.♥.•°
.. همسة للعشاق ..
لا تسمحوا للشكـ او الغيرة بدخول قلبكم او المرور عليــه ..
لأنكم في يوم من الايام سوف تبكون من شي ماا ..
و لا تهدموا حبكم بشي سخيف و لا يمسح دمعة العاشق الا العشيق
°•.♥.•° °•.♥.•°
.. همسة لكل الناس ..
لا تفعلوا شيئاً يكبر ذنوبكم .. و لا تحقدوا على بعضكم البعض
و تذكروا انكم لم تخلقوا لتنافروا ..
انما خلقتم لتعبدوا الله عز و جل
°•.♥.•° °•.♥.•°





الدكتور امير
  اقتباس المشاركة