Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كلمة اب في دار المسنين
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2008, 05:28 PM   #4
أحلى غزوية
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية أحلى غزوية

قوة السمعة: 17 أحلى غزوية will become famous soon enough

افتراضي رد: كلمة اب في دار المسنين

الله يهون عليهم ....
عنجد هدوول اللي بحطو اباءهم بدار المسنين ما بيخاافو الله ... و الله اهلي لو يطلبو عيووني بتكوون فدااهم
الله يهدي الجميع

ويسلمو كتير الكلماات في الصميم


قالت :
ترى بنت البدو حظها مال !!
قلت :
أعقب(ي) أحضريه تكون(ي) جهوله !!
بنت البدو يا بنت من حموله !!
وبنت البدو يا بنت مضرب للأمثال !!
فوق الجمال وطاعه الله خجوله !!
دينيه(ن) على كل المزايين تمثال !!
مثل القمر ينشاف محد(ن) يطوله !!
والعفو ترى ما يستمع الزين لـ خبّال !!
وترى كلمه الصدق تنقال !!!!
  اقتباس المشاركة