Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مهم .........مهم
الموضوع: مهم .........مهم
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-24-2008, 12:03 AM   #1
<<a7la banota>>
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية <<a7la banota>>

قوة السمعة: 7 <<a7la banota>> will become famous soon enough

افتراضي مهم .........مهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لو أجبرك سارق يوما ما على سحب
> > أموال من ماكينة الصراف الآلي (ATM)
> > فكل ما
> > عليك فعله هو إدخال الرقم السري
> > بشكل عكسي
> > >
> > > أى إذا كان رقمك السرى 1234 فإنه
> > يتعين عليك إدخاله 4321 ،
> > >
> > > إذ أنه في الوقت الذي سيتم صرف
> > النقدية من خلال الماكينة سيعتبر
> > ذلك الرقم
> > العكسي الذي قد تم إدخاله بمثابة
> > طلب للمساعدة وسيتم على الفور
> > إبلاغ الشرطة
> > دون أن يشعر السارق بذلك .
> > >
> > > هذه الخاصية متوفرة لدى جميع
> > ماكينات الصراف الآلي ، الا أنها
> > غير معروفة لدى
> > الكثيرين .
> > >

.حبيت افيدكم بهالموضوع الصغير
لان اغلب الناس ما تعرف هالمعلومه


يا اروع ما في الدنيا من اوطان وطني .........
وطني ان جفت الدنيا بستان وطني ........
شوقي اليك منبع الاحزان .......
وطني والبعد عنك الم....موت ....واكفاان ....يا وطني

  اقتباس المشاركة