رد: ماذا تفعل عندما ....................؟؟؟؟؟
انا شفت بحياتي كتير وتحملت اكتر ما بقدر بشر انو يتحملو بس كان اكتر شي بساعدني النوم وهو نوع من انواع الهروب والدموع بتريح مع انو مش حل تسلم ايديك عالموضوع وصدقوني احنا اكتر شعب اتحمل مأسي بس بنحب الحياه وعيشينها لو انها هي رفضانا بس غصب عنها بدنا نعيش
|