Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ماذا تفعل عندما ....................؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-23-2008, 04:24 PM   #18
عاشقة تراب القدس
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية عاشقة تراب القدس

قوة السمعة: 7 عاشقة تراب القدس will become famous soon enough

افتراضي رد: ماذا تفعل عندما ....................؟؟؟؟؟

انا شفت بحياتي كتير وتحملت اكتر ما بقدر بشر انو يتحملو بس كان اكتر شي بساعدني النوم وهو نوع من انواع الهروب والدموع بتريح مع انو مش حل تسلم ايديك عالموضوع وصدقوني احنا اكتر شعب اتحمل مأسي بس بنحب الحياه وعيشينها لو انها هي رفضانا بس غصب عنها بدنا نعيش


هنيئا لكم الشهادة وهنيئا لترابنا دمائكم الطاهره يا أشراف الأمة وابطالها ويا رب نولنا الشهاده متلهم
  اقتباس المشاركة