المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية بنت فلسطين
عندما تحزن ماذا تفعل؟؟؟؟
بخبي بقلبي وبحاول اتصنع اني مو متدايقة بس لما ينفجر البركان اللي قيي ببين علي طبعا
عندما تتألم ماذا تفعل؟؟؟
بسمع اغاني
عندما يصبح القريب بعيدا عنك ماذا تفعل؟؟؟
بقعد لحالي وبحاول اكون منيحة
عندما يتحول الشروق الي غروب ماذا تفعل؟؟؟
ما بفقد الامل
عندما تتحول الابتسامه الي قطرات دموع ماذا تفعل؟؟؟
ابكي إزا كان في عيوني دموع
عندما تفقد كل شي في الحياه ماذا تفعل؟؟؟
ابحث عن شي جديد
عندما تفقد اباك ـ تفقد رجلا ماذا تفعل؟؟؟
بعيد الشر
شكرا موضوع رائع واسئلة عالوجع
الدموع و الحياة كلها هكذا
مرور اكثر من مميز