Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ماذا تفعل عندما ....................؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2008, 09:58 PM   #7
آية بنت فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية آية بنت فلسطين

قوة السمعة: 33 آية بنت فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: ماذا تفعل عندما ....................؟؟؟؟؟

عندما تحزن ماذا تفعل؟؟؟؟
بخبي بقلبي وبحاول اتصنع اني مو متدايقة بس لما ينفجر البركان اللي قيي ببين علي طبعا

عندما تتألم ماذا تفعل؟؟؟
بسمع اغاني

عندما يصبح القريب بعيدا عنك ماذا تفعل؟؟؟
بقعد لحالي وبحاول اكون منيحة

عندما يتحول الشروق الي غروب ماذا تفعل؟؟؟
ما بفقد الامل

عندما تتحول الابتسامه الي قطرات دموع ماذا تفعل؟؟؟
ابكي إزا كان في عيوني دموع

عندما تفقد كل شي في الحياه ماذا تفعل؟؟؟
ابحث عن شي جديد

عندما تفقد اباك ـ تفقد رجلا ماذا تفعل؟؟؟
بعيد الشر



شكرا موضوع رائع واسئلة عالوجع



  اقتباس المشاركة