Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دقيقه صراحه
الموضوع: دقيقه صراحه
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2008, 09:47 PM   #4
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: دقيقه صراحه

هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
اكيد
_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
لكل من ظلمته او جرحته
_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
حياتي ذكرى سعيدة
_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
راااااااائع
_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
ليس دائما
هل تدخل الشات ؟
دائمااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
لأ
_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
ام م م م م م م
_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟

الكثير من الاشياء
_ متى اخر مره بكيت؟
و انا صغير
_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟
افريقيا
_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
و ليش لأ 28 سنة
_هل انت راضي عن نفسك ؟
اكيد
_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
انا في اجازة
اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟
و لا شي ظلام
_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
الاثنان معا
_هل انت مدمن تفكير؟
نص نص
_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟
احرق العرب
_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
اكيد


ميرسي على الموضوع الحلو





الدكتور امير
  اقتباس المشاركة