رد: دقيقه صراحه
هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
نعم..ولله الحمد.
_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
لنفسي ...لبحر الحنين لـ Noor Al Huda...
_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
أنا عشت حياة غامضة أغلبها آهات...نعم ولكن كان فيها أمل...و كنت أفشل آه...بس بتعلم من الفشل..
_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
هذ المنتدى مميز...هو فيه إبداعات جميلة ....براعي جميع الفئات...و هو ملكـ النت..
_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
لأ ...ولله الحمد33
هل تدخل الشات ؟
أنا دخلته مرة وحدة بحياتي....وبعدها حرّمت..
_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
لا ...ولله الحمد.
_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
ولا لحدن....لأ امبلى لإمي وأبوي و قرآني..
_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟
إن ما أضلني ألوم نفسي على شيء سويته مهما كانت نتيجته..
_ متى اخر مره بكيت؟
أمس..
_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟
فلسطين....وبالأخص غزّة..
_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
_هل انت راضي عن نفسك ؟نعم وأنا عمري متغيّر وحالياً 14 سنة.
_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
إني نفسي أصلح بين عضوين وردة المبة وابن المحاصرة....و كمان نفسي أضرب واحد بس مش عارفة مين.
اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟
القصف الذي حدث في غزة.
_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
شهادتي الجامعية....لأني ما بحب سيرة الزواج..
_هل انت مدمن تفكير؟
لأ ولله الحمد.
_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟
أطرد اسرائيل من فلسطين..
_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
لأ ولله الحمد.
_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
ممكن..
_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي
عينيه..
._ حكمة تؤمن بها جدا؟؟
هي مش حكمة..... " كما تدين تدان "..
_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
إني قاعدة بآكل بأظافري..
_ ماذا تفعل لو ربحت ملايين؟
رح أتبرع بها للجمعيات في الضفة..
|