07-11-2008, 10:53 AM
|
#21
|
قوة السمعة: 83 
|
رد: الكشف عن جريمة انسانية جديدة ..الاحتلال يسرق أعضاء جثامين الشهداء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغتربة
حسبي الله ونعم الوكيل,,
والله هادا مو شي غريب ع هالمجرمين القتلة
،
،
يعطيك العافية
صحيح مو شي غريب
شو ضل شي ما عملوه
بجيلهم يوم
الله يعافيكي اختي
ونورتي الموذوع
اهلا وسهلا
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|