07-11-2008, 10:52 AM
|
#20
|
قوة السمعة: 83 
|
رد: الكشف عن جريمة انسانية جديدة ..الاحتلال يسرق أعضاء جثامين الشهداء
لا حول ولا قوة الا بالله
والله شي صعب كتير
الله يعين اهاليهم فعلا والله اتحملو كتير
بتخيل موقف الام او الاب لما ما يعرفو ابنهم وينو اندفن او لا
شو صار فيه وبجثته
الله يعينهم ويعينا
شكرا للمشاركة الكريمة
واهلا وسهلا
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|