Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الكشف عن جريمة انسانية جديدة ..الاحتلال يسرق أعضاء جثامين الشهداء
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2008, 10:36 AM   #9
limar
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية limar
عقارب الساعة أشارت إلى منتصف العمر
وأنفس الدواخل بدأت في جني تعب الأيام
وأحلام العمر شارفت على التحول إلى أرشيف الذكريات
ئــــرفــأأأأأأنه الشـغـــل

قوة السمعة: 83 limar will become famous soon enough

افتراضي رد: الكشف عن جريمة انسانية جديدة ..الاحتلال يسرق أعضاء جثامين الشهداء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيدمشاهدة المشاركة شو نتوقع من قتلة الأنبياء ....؟

حسبي الله عليهم ما عندهم اي اعتبار للحياة الانسانية وكرامة الإنسان ....

هؤلاء متوحشون متعطشون للقتل والتنكيل بالجثث ....

انهم اليهود ... وتاريخ الانسانية شاهد عليهم وعلى قبحهم وشرهم الذي ما بلغه ابليس نفسه ....

الله يخلصنا من اليهود .......

يسلمو limar ، سعيد اشوف رجوعك ومشاركتك بالموضوع ...


متل ما بعملو فينا اكيد بجيلهم يوم ويصير فيهم اكتر

ما النا غير الله

والله حيكون معنا

الله يسلمك مؤيد

انئطعت فترة بس ما كان الي مراء صراحة للسياسة حسيت اني تعبت

اكيد من الي عم بصير مرات الواحد ما بتحمل يشوف الي عم بصير باهلو

خصوصي لما الاهل يقتلو ببعض

هالشي كان صعب كتير نتحملو

يعني لو كان قتال بين اعدائنا لو كنا مستضعفين راح انضل نتابع ونترقب الاخبار

بس هيك قتال بين بعض كان اسوء شي صار بالاراض الفلسطينية

بس كنت متابعة

كنت فوت على القسم واقراء المواضيع بس ما اكتب مشاركات

يمكن كنت راح اعمل مشاكل زيد الطين بلة متل ما بيحكو


وانتا وقسمك مو ناقصين تعبت كتير بقسمك انتا


بس بسعدني اشارك بقسمك اكيد


وهيني رجعت اشارك

ويعطيك العافية على جهودك بالقسم

موفئ اخي


  اقتباس المشاركة