07-11-2008, 10:27 AM
|
#5
|
قوة السمعة: 83 
|
رد: الكشف عن جريمة انسانية جديدة ..الاحتلال يسرق أعضاء جثامين الشهداء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باعوها
جرائم كتير علي عين كل انسان
و ما حد قلدر يعمل حاجة
مشكورة limar
كل تحياتي ل الك
ما النا الا الله
العفو اخي
ومشكور
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|