Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - " ســكوت حـ/ نصور "محتويآت شنطتك " شآركينــآ "
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2008, 06:07 PM   #10
صاحبة القلم الحزين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صاحبة القلم الحزين

قوة السمعة: 35 صاحبة القلم الحزين will become famous soon enough

افتراضي رد: " ســكوت حـ/ نصور "محتويآت شنطتك " شآركينــآ "

طيب يا صبايا


هيني جهزتلكم الصور


كتير احترت اي شنطة بدي اصورلكم


لانه بصراحه عندي كتير وما بلبس وحده محدده


يعني حسب لون الجلباب


فقررت بالاخر اني اصور الشنطة الليلكية


لانها كانت اول هديه اجتني بالتوجيهي


بس قبل ما تشوفوا الصور


ما تتوقعوا تشوفوا شي بالشنطة


كلهم كم شغله


و على قولة ميمي


ما فيها شي بخص البنات



^^




اولا الشنطة من الأمام


طيب يا صبايا هيني جهزتلكم الصور كتير احترت اي شنطة


ومن الخلف



بدي اصورلكم لانه بصراحه عندي كتير وما بلبس وحده محدده


و هلا محتويات الشنطة



يعني حسب لون الجلباب فقررت بالاخر اني اصور الشنطة الليلكية



و هون موبايلي لاني صورت فيه ما قدرت اصوره


فجبتلكم صورته من النت نوكيا 6233


^^

لانها كانت اول هديه اجتني بالتوجيهي بس قبل ما تشوفوا


وبسسسس


هادا كل شي


واذا عندكم اي استفسار عن الشنطة او محتوياتها


حياكم الله ما تستحوا


*_^



أبــــــــداً لن تغـــــــــــــــادر !!
  اقتباس المشاركة