رد: ادخلو وفرجونا ابداعاتكم..........
ممممممم ..
الحال من بعضو يا شيمو :(
انا ما الي طولت بال افوت ع المطبخ واجرب :(
بس اللي بعرفو .. بعمل شوربة ومرة اليت بطاطا حرئت اصبعتي من الزيت ..
والبيض مع انو سهل بس ما عمري جربت ما بستهويني ..
وبس ... بعرف اني ما فدتك بشي :(
|