Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ادخلو وفرجونا ابداعاتكم..........
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2008, 07:00 PM   #15
الاماني الفلسطنية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الاماني الفلسطنية

قوة السمعة: 62 الاماني الفلسطنية will become famous soon enough

افتراضي رد: ادخلو وفرجونا ابداعاتكم..........

ممممممم ..


الحال من بعضو يا شيمو :(


انا ما الي طولت بال افوت ع المطبخ واجرب :(


بس اللي بعرفو .. بعمل شوربة ومرة اليت بطاطا حرئت اصبعتي من الزيت ..


والبيض مع انو سهل بس ما عمري جربت ما بستهويني ..


وبس ... بعرف اني ما فدتك بشي :(


ما في توقيع !
  اقتباس المشاركة