Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - {&<اعطنــــــــــي.. يديكـ لكي أشعربالح نــــاآآآن؛{
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2008, 02:10 PM   #4
الصمـــ رفيق الصحراء ــت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الصمـــ رفيق الصحراء ــت

قوة السمعة: 42 الصمـــ رفيق الصحراء ــت will become famous soon enough

افتراضي رد: {&<اعطنــــــــــي.. يديكـ لكي أشعربالح نــــاآآآن؛{

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaDoOoLمشاهدة المشاركة كلمااااات غايه في الروعه خيييو..
يسلموووا كتييير..
ودمت بود..



مرورك ولا اروع هدول

وتحياتي ليكي

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaDoOoL كلمااااات غايه في الروعه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaDoOoL كلمااااات غايه في الروعه



[ .. و كــل فلسطيني راسو فوق الغيوم ..~ ]



أمــآنـي جـد يـسـلـمــو عـلـي الــزوء الـرفـيـع .., \\

مـشـكــور كـتـيــر أمــون ..,//

سحقــآ للبشـر ..,!!!!
  اقتباس المشاركة