Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - {&<اعطنــــــــــي.. يديكـ لكي أشعربالح نــــاآآآن؛{
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2008, 03:25 PM   #9
الصمـــ رفيق الصحراء ــت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الصمـــ رفيق الصحراء ــت

قوة السمعة: 42 الصمـــ رفيق الصحراء ــت will become famous soon enough

افتراضي رد: {&<اعطنــــــــــي.. يديكـ لكي أشعربالح نــــاآآآن؛{

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشام ..مشاهدة المشاركة

¯`•->()<-•¯
–-•( اعـــــطــــــنـي ... يـــــــــدَكـ .. )•-–
/



كلمات بغاية الروعة ابدعتي ...

تسلمي على الموضوع الرائع ..



مشكور عالمرور
وتسلمي كتير

بس انا شب مو بنت


وتحياتي

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشام .. ¯`•->()<-•¯ –-•( المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشام .. ¯`•->()<-•¯ –-•(



[ .. و كــل فلسطيني راسو فوق الغيوم ..~ ]



أمــآنـي جـد يـسـلـمــو عـلـي الــزوء الـرفـيـع .., \\

مـشـكــور كـتـيــر أمــون ..,//

سحقــآ للبشـر ..,!!!!
  اقتباس المشاركة