Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - {&<اعطنــــــــــي.. يديكـ لكي أشعربالح نــــاآآآن؛{
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2008, 02:55 PM   #14
،،عـيـون الوجـد،،
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ،،عـيـون الوجـد،،

قوة السمعة: 30 ،،عـيـون الوجـد،، will become famous soon enough

افتراضي رد: {&<اعطنــــــــــي.. يديكـ لكي أشعربالح نــــاآآآن؛{

أعطني يدك

.. لنبني
لنشيَّد جيلاً .. لنسموا .. فنتقدَّم
أدعوكَ أن نتعاون ..
أن نكون يداً بيد .. فنصبح يداً واحده
أعطني يدك ..
نداء تفاؤل .. صرخة أمــل

رائع جدا يسلمو





كل الشكر لك أخي ..{..محمد..}..
  اقتباس المشاركة