Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - {&<اعطنــــــــــي.. يديكـ لكي أشعربالح نــــاآآآن؛{
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2008, 01:14 PM   #9
الصمـــ رفيق الصحراء ــت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الصمـــ رفيق الصحراء ــت

قوة السمعة: 42 الصمـــ رفيق الصحراء ــت will become famous soon enough

افتراضي رد: {&<اعطنــــــــــي.. يديكـ لكي أشعربالح نــــاآآآن؛{

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arabian girlمشاهدة المشاركة هاتِ يدك .. ثِق بي ..
نتجَدَّد .. نتطوَّر .. نُنتِج
هاتِ يدك .. نتصافح .. نتفاهم .. نتآخى
لا أبالي من أي عِرقٍ .. أنت
أنتَ .. تـملكُ يداً ..

كلمات عميقة مليئة بالامل
كلام رائع الصمت رفيق الصحراء



تسلمي خيتي

ومرورك ولا اروع

وتحياتي ليكي

Arabian girl

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arabian girl هاتِ يدك .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arabian girl هاتِ يدك ..



[ .. و كــل فلسطيني راسو فوق الغيوم ..~ ]



أمــآنـي جـد يـسـلـمــو عـلـي الــزوء الـرفـيـع .., \\

مـشـكــور كـتـيــر أمــون ..,//

سحقــآ للبشـر ..,!!!!
  اقتباس المشاركة