رد: {&<اعطنــــــــــي.. يديكـ لكي أشعربالح نــــاآآآن؛{
هاتِ يدك .. ثِق بي ..
نتجَدَّد .. نتطوَّر .. نُنتِج
هاتِ يدك .. نتصافح .. نتفاهم .. نتآخى
لا أبالي من أي عِرقٍ .. أنت
أنتَ .. تـملكُ يداً ..
كلمات عميقة مليئة بالامل
كلام رائع الصمت رفيق الصحراء
|