Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - {&<اعطنــــــــــي.. يديكـ لكي أشعربالح نــــاآآآن؛{
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2008, 12:21 PM   #1
الصمـــ رفيق الصحراء ــت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الصمـــ رفيق الصحراء ــت

قوة السمعة: 42 الصمـــ رفيق الصحراء ــت will become famous soon enough

Smile {&<اعطنــــــــــي.. يديكـ لكي أشعربالح نــــاآآآن؛{


[[»اعـــــطــــــنـي ... يـــــــــدَكـ «]ண[¨`»
(¸.·`´(¸.·`´ ``·.¸)``·.¸)
/

__

_

أعطني يدك ..

لاشعر بالامان .. كي اشعر بالحنان ..
أعطني يدك ..لابني حلمي معك .. وانهض بآمالي
أعطني يدك .. لارسم معك لوحه الوفاء ونخط بأيدينا .. حروف السعاده
والوفــــــــاء
/






أعطني يدك ..

كي أحيا .. كي أقترب أكثر ..
لا تخذلني .. فأنا أحتاجُ للدفء
أعطني يدك .. أمسكها بقوَّه
أعطني يدك .. لنمضي سويَّه
نحو الأفق .. نحو الأعلى




أعطني يدك

.. لنبني
لنشيَّد جيلاً .. لنسموا .. فنتقدَّم
أدعوكَ أن نتعاون ..
أن نكون يداً بيد .. فنصبح يداً واحده
أعطني يدك ..
نداء تفاؤل .. صرخة أمــل


أعطني يدك .

.لنصبح أصدقاء
أحـبَّه .. إخوه..
أعطني يدك .. ننتعش .. ننتفض
اعطني يدك .. نقاوم .. نُدافع
أعطني يدك .. لـ نبقى



أعطني يدك..

ياصغيري وتمسك بيدي..
تشبَّث.. أعطني يدك .. لأرشدك للمستقبل
لحضارة نبنيها .. تبنيها أنتَ غــداً
أعطني يدك .. أمنيه .. حـُلُم
للبقاء..





أعطني يدك..

قــرار
انتفاضه ..
جِدٌ .. و عزيمه و تصميم
أعطني يدك .. قوَّه .. تآلف
نـــظام
أعطني يدك .. وِحــده



هاتِ يدك .. ثِق بي ..
نتجَدَّد .. نتطوَّر .. نُنتِج
هاتِ يدك .. نتصافح .. نتفاهم .. نتآخى
لا أبالي من أي عِرقٍ .. أنت
أنتَ .. تـملكُ يداً ..
أعطني يــدك




أعطني يدك

.. لنَشُقَّ طريقاً ..
لنبنيَ جِسراً .. للكل ..
لنصنعَ أمَّـه .. لننهض .. فنقود ..
أعطني يدك .. هاتِ يدك ..
أمسك بيدي .. خُذها !


أعطني يدك

.. أعطنيها
لنصنع وجهاً للحقيقه
نرسم لوحةً للـ نــصر
نشيِّدُ فجراً يسحق الظلام
يدك .. يدي .. يده .. يدها
أمل .. نـداء .. صحوه ..
أُمـَّــــه)



¯`•->()<-•¯
–-•( اعـــــطــــــنـي ... يـــــــــدَكـ .. )•-–
/







تحياتي ((( الـصـمـــ رفـيـق الـصـحـراء ـــت )))



[ .. و كــل فلسطيني راسو فوق الغيوم ..~ ]



أمــآنـي جـد يـسـلـمــو عـلـي الــزوء الـرفـيـع .., \\

مـشـكــور كـتـيــر أمــون ..,//

سحقــآ للبشـر ..,!!!!
  اقتباس المشاركة