Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كم أفتقدك يا ابي ،،
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-24-2008, 08:42 PM   #10
**بنت الجزائر**
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية **بنت الجزائر**

قوة السمعة: 17 **بنت الجزائر** will become famous soon enough

افتراضي رد: كم أفتقدك يا ابي ،،

اولا رحم الله اباك وكل المسلمين وجعلهم الله من اهل الجنة يارب والله هذه الدنيا فانية ولاواحد فينا ماراح يبقى مثل مانقولو احنا/سعدك يافاعل الخيير/

ومشكووور اخي العزيز على كلماتك الجمييلة والرقيقة واحساسك المرهف

مزيد من التالق والابداع

وتقبل خالص تحياتي وتقديري

اختك في الله**بنت الجزائر**








تذكرووني بالخيـر ساغيب