رد: كم أفتقدك يا ابي ،،
اولا رحم الله اباك وكل المسلمين وجعلهم الله من اهل الجنة يارب والله هذه الدنيا فانية ولاواحد فينا ماراح يبقى مثل مانقولو احنا/سعدك يافاعل الخيير/
ومشكووور اخي العزيز على كلماتك الجمييلة والرقيقة واحساسك المرهف
مزيد من التالق والابداع
وتقبل خالص تحياتي وتقديري
اختك في الله**بنت الجزائر**
|