رد: حالنا في الدراسة
ههههههههههههههههههههههههههههه
صراحة فقعت ضحك وانا بشوفون ...
احلا شي اول السنة بجد منكون قال يعني شادين الهمة
وشوفي اخر السنة .... بيضل الكتاب مفتوح على نفس الصفحة ساعة كاملة والعيون شوي وبتلزق ببعضها ..
مرسي كتير على الرموز هي الحلوة تبعك ....
رووعة روانو
|