رد: تــــوأم روحـــي :: MeMe ::
طبعا من اول ما نزل الموضوع وانا كاتبة محجوز
زي قليلات الأدب ما رجعت ههههههههههههههههههه
طبعا اكلت بهدلة من انجيلا واكلت كف من ميمي وبستاهل
في هالمثل اللي بحكي
ضرب الحبيب زي أكل الزبيب مع اني ما بحب الزبيب
بس يلا بما انه الكف والبهدلة من ميمي وجيجي والله على قلبي زي العسل ^^
يسعدلي اياكم يا احلى ثنائي طبعا بعدنا انا وندوش انتو المركز التاني
الله يخليكم لبعض وما يحرمكم من بعض
والله لايجيب الزعل بينكم
نسيت موضوع التوقيع انا
انجيلا يا نيالها فيكي ميمي عن جد توقيع رائع
وميمي ما بيحتاج احكي بتستاهل هية عارفة حالها ^^
ومنورين صبايا الموضوع تعالو كل يوم ^^
|