Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - المرآة في غرفة تبديل الملابس كاشفتك!!!!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-21-2008, 01:58 PM   #14
seedra
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية seedra

قوة السمعة: 8 seedra will become famous soon enough

افتراضي رد: المرآة في غرفة تبديل الملابس كاشفتك!!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CR@ZY DOLLمشاهدة المشاركة هههههههه

قرأت هالشي أبل

بس يلي بتحكي سعب شوي

لانو معزم الغرف ببئا ورا المرايهـ غرفه تانيه ههههههههههآ

بعدين لو نكشفت هيك شغله هون

بروح اللي ورا المسيبهـ دعس من النآس والشباب

ع كل يسلمو كتير خيتو ،،

اكيد مو كل المحلات يا كريزي فيها زي هيك اشيا ومو شرط حد يكون واقف وشايف لانو الغرفة خشب
بس المعلومة الي انا بعرفها وسمعتها من شب بشتغل بهيك محلات وتركها لهادا السبب
لانو بحطو كاميرات بتكون رفيعة بين الخشب وهاي المرايا
بس شكرا عالتعليق والمرور




  اقتباس المشاركة