المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CR@ZY DOLL
هههههههه
قرأت هالشي أبل
بس يلي بتحكي سعب شوي
لانو معزم الغرف ببئا ورا المرايهـ غرفه تانيه ههههههههههآ
بعدين لو نكشفت هيك شغله هون
بروح اللي ورا المسيبهـ دعس من النآس والشباب
ع كل يسلمو كتير خيتو ،،
اكيد مو كل المحلات يا كريزي فيها زي هيك اشيا ومو شرط حد يكون واقف وشايف لانو الغرفة خشب
بس المعلومة الي انا بعرفها وسمعتها من شب بشتغل بهيك محلات وتركها لهادا السبب
لانو بحطو كاميرات بتكون رفيعة بين الخشب وهاي المرايا
بس شكرا عالتعليق والمرور