06-20-2008, 12:34 AM
|
#12
|
- تاريخ التسجيل: Oct 2006
- رقم العضوية:5345
- الجنس:آنـثـى
- المشاركات:1,253
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 18 
|
رد: يا اسد انت
اللي بيسمع كلمة مرتو شو بنئلو ؟ 
شاطر شاطر ,,
.gif)
في مقولة بتحكي ,, اللي ما بيخاف من مرتو مو رجال ,,
ال هو ما بيخاف من مرتو ,, المسكين مرتو هي اللي بتخوف ,, لانو أسد ,,
هههههههههههههههههههههه ,,
هههههههههههههه ,,
يسلمو و يملسو و يصير فيهم كل شي منيح ,,
تقبلي مروري رورو ,,
.gif)
|
|
|

هيــــناتا يا ربي >> ما بيكفي عملتلي توقيع >> كمان اسمها نور توقيعي
>> مين أدي أنا
  
تسلميلي جد انك ذووق >> اردلك ياها بالافراح حبيبتي 
|
|
|
اقتباس المشاركة
|