المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just Me..MaRaM
◊ ◦ نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ◦ ◊
ليس لدينا وقت لوالدينا ..
واذا رأيناهم قلنا(افـــــ)لهما ..
موضوع كتير حلو..
شكرا كتير ..
:)
نحنا مو بس بنقول اف دايما مو فاضين او مو جاي ع بالنا نقعد معهم
ميرسي مريومه ع مرورك الحلو
منوره