Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كصة ليلى والذئب(بس اذا فهمت عليها شي تعال حاسبني)ههههههههههه
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-2008, 10:57 PM   #26
اميرة باخلاقها
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية اميرة باخلاقها

قوة السمعة: 21 اميرة باخلاقها will become famous soon enough

افتراضي رد: كصة ليلى والذئب(بس اذا فهمت عليها شي تعال حاسبني)ههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NIGHT QUEENمشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههههههه

ما ألزززززززززها

حلوة هاي اللهجة

بدي اصير احكي فيها

^_^

يسلمووو يا كمر

ههههههههههههه

فعلا حلوة لو الواحد صار يحكي فيها

بس هات الواحد يتقنها

شكرررررررررررررررررا على المرور الرائع
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NIGHT QUEEN ههههههههههههههههههههههههه ما ألزززززززززها المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NIGHT QUEEN ههههههههههههههههههههههههه ما ألزززززززززها


[]

اذا لم تستطع النظر خلفك .... لان ماضيك مؤلم
ولم تستطع النظر امامك .... لان مستقبلك مظلم
انظر الى السماء .... تجد الرحمة....

شكرا يا احلى ايووش على التوقيع الرائع..... يسلمو ايديكي يا قمر ....
  اقتباس المشاركة