06-18-2008, 10:39 PM
|
#24
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2007
- رقم العضوية:11785
- العمر:40
- المشاركات:4,515
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 51 
|
رد: كصة ليلى والذئب(بس اذا فهمت عليها شي تعال حاسبني)ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
ما ألزززززززززها
حلوة هاي اللهجة
بدي اصير احكي فيها
^_^
يسلمووو يا كمر
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|