رد: كصة ليلى والذئب(بس اذا فهمت عليها شي تعال حاسبني)ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
آآآآآه يا قلبي متت ضحك وجمعت اخواني ومامتي وورجيتهم اياه راحو فيها من الضحك
ولك نفس لهجه اهل عجلون بالضبط وكمان بعض سكان المخيمات بيحكو هيك
بدكم ترجملكم اياه اسألوني عن اي معنى
يابيي ما احلاها لهجتنا بموووووووووووووت باللهجه الكحح انا
واحلى شي اصمتك بزعموط اللبن هاي يما ما احلاها
ميرسي شيومي وااله ضحكتيني اخر هالليل
|