Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ما معنى ان تفقد احد
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2008, 07:06 PM   #11
εïз ملآكـ εïз
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية εïз ملآكـ εïз
мξмo
^^

قوة السمعة: 59 εïз ملآكـ εïз will become famous soon enough

افتراضي رد: ما معنى ان تفقد احد

السلآم عليكم و الرحمهـ

((( ليس الالم في رحيل من نحب === ولكن الالم في رحيل ارواحنا معهم)))

((( لو دريت ان الدموع ترد غالي === والله ليسـّـل وادي ماسال سيله )))


هئ هئ فتحتي المــــــــوآجع روآنو

ثــآآنكس ع الكلمات الاكتر من رآئعة

و ع الوصف الدقيق لمعنى الفقدآن

تقبلي مروري

و في انتظــأأر جديدكـ
  اقتباس المشاركة