Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دمعة إشتياق
الموضوع: دمعة إشتياق
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2008, 12:23 AM   #14
فلسطينيه والراس مرفوع
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فلسطينيه والراس مرفوع
اللهـم املأ قلبـــي بحبـــــــــــــك (:

قوة السمعة: 80 فلسطينيه والراس مرفوع will become famous soon enough

افتراضي رد: دمعة إشتياق

دمعة إشتياق




عندما تعيش طفوله سعيده مليئه بالذكريات الحلوه ومع مرور الايام والسنين يصيبك الهم والغم وتتمنى رجعة الايام ولو لدقايق معدوده فستدمع العيون اشتياقاً للماضي و للطفوله البرئيه

عشت الطفولة هاي

ولسة ما ايجا الغم والهم

الله لا يجيبو لحدا

سمعت انك سيد روان

وانا اخت روان

ويسلم هالديات جدووووووو

هههههههه

مشكور ابن اخوي على الموضوع

وتقبلي مروري

^.^


  اقتباس المشاركة