Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دمعة إشتياق
الموضوع: دمعة إشتياق
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-16-2008, 11:24 PM   #12
الصمـــ رفيق الصحراء ــت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الصمـــ رفيق الصحراء ــت

قوة السمعة: 42 الصمـــ رفيق الصحراء ــت will become famous soon enough

افتراضي رد: دمعة إشتياق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهورمشاهدة المشاركة ما في اقسى من هالدمعة
الحنين للوطن


يسلمو ايديك صمت ع الكوضوع الحلو


الله يسلمك خيتي

زهــــور

وتحياتي ليكي عالمرور

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور ما في اقسى من


بس معلش لو عدلت علكي شويه هالقدي

فوق ايوا فوق بدل المكوضوع

بليز موضوع  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور ما في اقسى من


وارق تحياتي ليكي
مره اخري



[ .. و كــل فلسطيني راسو فوق الغيوم ..~ ]



أمــآنـي جـد يـسـلـمــو عـلـي الــزوء الـرفـيـع .., \\

مـشـكــور كـتـيــر أمــون ..,//

سحقــآ للبشـر ..,!!!!
  اقتباس المشاركة