Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دمعة إشتياق
الموضوع: دمعة إشتياق
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-16-2008, 05:53 PM   #3
الصمـــ رفيق الصحراء ــت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الصمـــ رفيق الصحراء ــت

قوة السمعة: 42 الصمـــ رفيق الصحراء ــت will become famous soon enough

افتراضي رد: دمعة إشتياق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء حسينمشاهدة المشاركة
عندما تعيش طفوله سعيده مليئه بالذكريات الحلوه ومع مرور الايام والسنين يصيبك الهم والغم وتتمنى رجعة الايام ولو لدقايق معدوده فستدمع العيون اشتياقاً للماضي و للطفوله البرئيه



الله عليك يا الصمت
عنجد كلام رااااااااائع

يعني عنجد بتغيب وبتجيب

مشكوور
ويعطيك الف عافية

تقبل مروري




مرورك ولا اروع خيتي

وميغسي عالمرور


وتحياتي ليكي

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء حسين عندما تعيش طفوله



[ .. و كــل فلسطيني راسو فوق الغيوم ..~ ]



أمــآنـي جـد يـسـلـمــو عـلـي الــزوء الـرفـيـع .., \\

مـشـكــور كـتـيــر أمــون ..,//

سحقــآ للبشـر ..,!!!!
  اقتباس المشاركة