السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركات
اول شي كيف حالك أخي مروان ؟؟
الحمد لله حياك الله اخي محمود
ونبدا بالاجوبه ههه
1- شو تخصصك بالجامعة ؟ ولوين ناوي تكمل فيه ؟
انا بدرس طب وان شاء الله ناوي اتخصص جراحة قلب وعمليات
2- أكثر أنشودة بتأثر فيك ؟
الاناشيد كثيره
ولكن اكثرهم كفاك يا نفس
3- كيف موافق بين الدين والدنيا في هاد البلد الاجنبي ؟
[size=2]الحمد لله هنا حرية مطلقه
والحمد الله فاني قد غبة في الايام الماضيه عن المنتدى
لاننا قمنا بفتح مسجد جديد بجوار منزلي
والان ولله الحمد اصتطيع ان تصلي الخمس صلوات في المسجد
ومن ينصر الله ويتقيه ينصره ويحميه[/size]
4- كيف عرفت منتدى شباب فلسطين ؟
كانت صدفه جميله كنت ابحث عن موضوع عن شباب فلسطين
فظهر لي المنتدى فدخلة وكنت انت اخي محمود على كرسي الاعتراف
فاعجبت بك وما كنت وقتها اعرف انك مدير المنتدى
واعجبت بكثير من الاعضاء ووجتهم قربين من عمر فقمة
بالتسجيل وكانت البدايه والباقي انتم تعرفوه
5- أكثر موضوع عجبك بالمنتدى ؟
مواضيع كثيره
وبذات مو ضوع لما ياحماس ويافتح
و كان موضوع يعبر عن شيء من داخلي
وهو الوحد في الصفوف
ومواضيخ اخرى كثيره
راح اكمل اسئلة غدا ان شاء الله
ان شاء الله وانا بجاوب عليهم
وهلا وسهلا فيك والبيت بيتك في اي وقت
هههههه
العفوا اخي محمود وان شاء الله اتكون اجوبتي وافيه