Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الأخ gold_quest على كرسي الاعتراف
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2006, 02:33 AM   #13
gold_quest
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 18 gold_quest will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: الأخ gold_quest على كرسي الاعتراف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركات

اول شي كيف حالك أخي مروان ؟؟

الحمد لله حياك الله اخي محمود

ونبدى بالأسئلة

ونبدا بالاجوبه ههه

1- شو تخصصك بالجامعة ؟ ولوين ناوي تكمل فيه ؟

انا بدرس طب وان شاء الله ناوي اتخصص جراحة قلب وعمليات

2- أكثر أنشودة بتأثر فيك ؟

الاناشيد كثيره
ولكن اكثرهم كفاك يا نفس


3- كيف موافق بين الدين والدنيا في هاد البلد الاجنبي ؟

[size=2]الحمد لله هنا حرية مطلقه
والحمد الله فاني قد غبة في الايام الماضيه عن المنتدى
لاننا قمنا بفتح مسجد جديد بجوار منزلي
والان ولله الحمد اصتطيع ان تصلي الخمس صلوات في المسجد
ومن ينصر الله ويتقيه ينصره ويحميه[/size
]

4- كيف عرفت منتدى شباب فلسطين ؟

كانت صدفه جميله كنت ابحث عن موضوع عن شباب فلسطين
فظهر لي المنتدى فدخلة وكنت انت اخي محمود على كرسي الاعتراف
فاعجبت بك وما كنت وقتها اعرف انك مدير المنتدى
واعجبت بكثير من الاعضاء ووجتهم قربين من عمر فقمة
بالتسجيل وكانت البدايه والباقي انتم تعرفوه


5- أكثر موضوع عجبك بالمنتدى ؟

مواضيع كثيره
وبذات مو ضوع لما ياحماس ويافتح
و كان موضوع يعبر عن شيء من داخلي
وهو الوحد في الصفوف
ومواضيخ اخرى كثيره


راح اكمل اسئلة غدا ان شاء الله

ان شاء الله وانا بجاوب عليهم
وهلا وسهلا فيك والبيت بيتك في اي وقت
هههههه


شكرا الك

العفوا اخي محمود وان شاء الله اتكون اجوبتي وافيه  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله




  اقتباس المشاركة